أساور fitbit الرياضية مدربك الشخصي أينما كنت !

أساور fitbit الرياضية مدربك الشخصي أينما كنت !

- ‎فيالصحة والعافية
90

من المؤكد أن جميعنا يتمنى الالتزام بنمط حياة صحي سواء كان ذلك عن طريق محاولة العديد من البرامج الغذائية المختلفة، محاولة الالتزام بزيارة صالة االنادي والألعاب الرياضية مرة في الأسبوع- وذلك ان استطعت الالتزام بها – بغض النظر عن الاسباب الذي تدفعنا لذلك سواء كانت أسباب صحية ، او لمجرد الحصول على جسم رشيق ومنظر أنيق، ولكن من المؤكد أيضا أن لا احد منّا استطاع ان يلتزم بنظام غذائي صحي او الدوام على الذهاب لصالات النوادي الرياضية ، ولكن لا تقلق عزيزي القارئ التكنولوجيا تهتم جدا بمشاكلك ووجدت لنا حلا عمليا لتذكرنا مرارا وتكرارا بالحفاظ على صحتنا ومراقبتها عن طريق الابتكار المميز لأساور اللياقة البدنية fitbit المختلفة.

ولكن كيف تختار السوار الرياضي الأنسب لميزانيتك واحتياجاتك الخاصة من إصدارات fitbit المتنوعة ؟

سواء كنت تبحث عن سوار رياضي لتتبع الخطوات، أو مراقبة النوم وعرض توصيات للنوم أفضل، أو حتى مراقبة معدل نبضات دقة القلب بدقة، بالإضافة إلى المنافسة مع الأصدقاء في تحقيق أهداف النشاط، فإن أساور فيت بيت بجميع إصداراتها من أنسب الوسائل التي تتبع عوامل الصحة واللياقة البدنية لكن كيف تقوم باختيار السوار الأمثل لشخصيتك ولاحتياجاتك؟

1- Fitbit Ace الأنسب للأطفال:

يعتبر سوار اللياقة البدنية Fitbit Ace من أنسب الخيارات المتاحة للشراء للأطفال، حيث تسمح فيتبيت الآن بإنشاء حساب للأطفال من عمر 8 سنوات فقط، مع منح الآباء خيارات لتتبع احصائيات نشاط الطفل، مع عرض احصائيات آمنة للأطفال، حيث تخفي فيتبيت عدد السعرات الحرارية المحروقة لمنع الأطفال من الهوس بفقدان الوزن، ويمكن للسوار قياس الخطوات والمسافة ووقت النشاط، بالإضافة لمراقبة مراحل النوم، ويتوفر فيتبيت اس من سعر 99 دولار أمريكي، مع توفر العديد من الاكسسورات.

2- Fitbit Inspire  الأنسب للميزانية:

 من أرخص الخيارات التي توفرها فيتبيت لتتبع عوامل اللياقة البدنية مع تصميم مميز وإمكانية تتبع خطوات المشي والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة ودقائق النشاط، بالإضافة للحصول على تنبيهات الهاتف مثل معرفة المتصل والإطلاع على الرسائل وتنبيهات التقويم وغيرها، لكنه لا يدعم رصد معدل نبضات القلب، كما لا تدعم GPS أو تحديد الارتفاع.

3- Fitbit Luxe الأنسب لمظهر أنيق وجذاب :

يتميز سوار Luxe  بتصميم نحيل ليجعل منظر الإسوارة مناسبا لإطلالاتك المختلفه بحيث يمكنك تغيير السوار بكل سهولة ، بحيث تستطيع معرفة تتبع تقلب معدل ضربات القلب وتنفس النوم، تتبع بعض الأنشطة تلقائيًا مع تصميم انسيابي يليق بكافة إطلالاتك.

4- Fitbit Charge 5 الأنسب للرياضيين:

مع  Charge 5 لا يوجد حد للمسافة التي يمكنك قطعها، إن جهاز التتبع الأنيق المقاوم للماء حتى عمق 50 متر مليء بالميزات التي تساعدك على معرفة تمارينك وحالة جسمك بشكل أفضل – مثل نظام GPS المدمج وActive Zone Minutes  وأنماط التمرين الجديدة وتتبع مراحل النوم. بالإضافة إلى إمكانية الدفع عبر FitbitPay وعمر بطارية طويل يدوم حتى 7 أيام، يمكنك الحصول على مزيد من الراحة أثناء التنقل ومزيد من الإلهام لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

خلاصة القول، في حال كنت تريد زيادة الوعي الصحي لأطفالك فعليك بسوار Fitbit Ace أما اذا كنت تبحث عن سوار مناسب لميزانيتك المتواضعة فعليك بأساور Fitbit Inspire ولتحافظ على مظهرك أنيقا لكن بنفس الوقت تريد أن تراقب نشاطك البدني فعليك بسوار Fitbit Luxe وأخيرا للرياضين والمدربين والمتدربين فإن الخيار الأمثل بلا منازع لكم هو سوار Charge 5.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *