أفضل خمس وجهات سفر اقتصادية وممتعة لصيف 2022

أفضل خمس وجهات سفر اقتصادية وممتعة لصيف 2022

- ‎فيسياحة وسفر
43

مع حلول فصل الصيف ومع حلول الإجازات والأفراح لا بد لك أن تفكر في قضاء اجازتك أو شهر العسل في دولة جميلة، ممتعة ولكن بنفس الوقت اقتصادية .

من أبرز المدن السياحية التي يقصدها المسافرون وبالتحديد المسافرون الفلسطينيون :

ماليزيا :

دخلت دولة ماليزيا مؤخرا على رأس وجهات السفر الجديدة في خارطة السائح الفلسطيني وذلك لعدة أسباب أولا لطبيعة جزرها الخلابة والجميلة و بسبب العروض الرخيصة المقدمة لزيارتها وبسبب رخص الحياة اليومية فيها من طعام، خدمات و مواصلات.

جزيرة مانوكان – Manukan Island

تركيا :

ما زالت تركيا تحتل أكثر الدول التي يفضل العالم وبالتحديد الفلسطينيين زيارتها ويعود ذلك بسبب طبيعتها الجميلة والخلابة ولمناخها المعتدل بالإضافة إلى سهولة الحصول على فيزا لزيارتها وهذا إلى جانب رخص الحياة فيها ومن الأمثلة على الأماكن السياحية الخلابة في تركيا : اسطنبول، انطاليا و طرابزون .

اسطنبول- تركيا

جزيرة قبرص:

تعتبر جزيرة قبرص من أكثر الجزر إقبالا لجمال طبيعتها ولكونها من الجزر الأوروبية تكلفة زيارته أرخص مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى .

جزيرة قبرص

شرم الشيخ

تعتبر من الدول العربية الأكثر إقبالا من السياح وذلك لجمال تجربة السفر إليها بفضل وجود المنتجعات السياحية الجاذبة ومراكز الغوص العالمية التي تجتذب هواة هذه الرياضة .

شرم الشيخ- مصر

العقبة :

تتضمن بعض الآثار والمتاحف، وتشتهر مُنتجعاتها الشاطئية بتوفير العديد من الرياضات والأنشطة المائية، مثل رياضة ركوب الأمواج شراعيًا، كما تُعد المدينة الوجهة الأولى لمُحبي رياضة الغطس والغوص، لما تتضمنه من مواقع غنيّة بالشعاب المرجانية اليمانية، والتي يقع مُعظمها في مُتنزه العقبة البحري جنوب المدينة، والذي يُعتبر من أماكن السياحة في الأردن الهامة.

العقبة – الأردن

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *