استخدامات غير متوقعه لمزيل المناكير

استخدامات غير متوقعه لمزيل المناكير

في البداية دعونا نتفق أن الأسيتون هي مادة توجد في أغلب مزيلات طلاء الأظافر، كونها تعد مزيل عضوي قوي ، اذ يحتوي على مادة مطهرة ومعقمة يمكن الاستفادة منها في كثير من الأعمال المنزلية ،ومن هذه الاستخدامات :-

1- بقع الحبر:

تعاني بعض السيدات من بقع الحبر على الجدران التي يتسبب بها الأطفال، ولكن من السهل إزالة هذه البقعة، وذلك عن طريق مسحها بمزيل طلاء الأظافر، وعندها ستختفي تمامًا.

2 -آثار المواد اللاصقة والصمغ:

من الممكن عند استخدام الصمغ أن يقع قطرات منه على الأرض، إذ يمكن إذابتها بمجرد وضع القليل من مزيل طلاء الأظافر عليها ومسحها.

3- لوحة مفاتيح الكومبيوتر:

من الممكن اتساخ لوحة المفاتيح عند استخدامها باستمرار، لذلك من المهم تعقيمها حتى لا تسبب بنقل البكتيريا لمستخدمها، حيث يمكن مسحها بقطعة قماش مبللة بمزيل طلاء الأظافر لتعقيم بشكل جيد.

4- شفرات الحلاقة:

إنّ استخدام شفرات وماكينات الحلاقة باستمرار، قد يظهر عليها بعض من الطفيليات المعدية والضارة، لذلك يجب تنظيفها وتعقيها باستمرار، إذ إن مزيل طلاء الأظافر معقم ممتاز للتخلص من هذه الطفيليات، عن طريق مسح هذه الشفرات والماكينات به.

5- إزالة الخدوش من الساعة:

لا تدع بعض الخدوش تدمر ساعتك المفضلة، قم بوضع كمية صغيرة من مزيل طلاء الأظافر على قطعة قماش. ثم قم بتمريرها برفق عليها ، ستلاحظ أن الخدوش ستختفي.

خلاصة القول و بعد التعرف على مميزات مزيل طلاء الأظافر لا بد أن يصبح واحدا من المنتجات الأساسية في حياتك اليومية، فهو يسهل بعض العوائق التي يصعب التخلص منها بسهوله بالإضافة إلى أنه يعمل على توفير الوقت والتكلفة والجهد .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *