اكتشفي معنا بعض الادوات التي تسهّل عليكِ العمل في المطبخ

اكتشفي معنا بعض الادوات التي تسهّل عليكِ العمل في المطبخ

- ‎فيالمنزل والحديقة
125

تركز النساء دائمًا على أدوات المطبخ الكبيرة، كالـ”كيتشن ماشين” والخلاطات والميكروويف والفرن وغيرها من أجهزة المطبخ الكبيرة المهمة بالطبع من أجل تسهيل عملها فى المطبخ، ولكن الأدوات الصغيرة والتفاصيل الدقيقة لا تقل أهمية عنها، وربما لها دور أكثر فاعلية فى تسهيل حياتها بالمطبخ.

أداة للتقطيف:

هذه الأداة تسهل عليكِ استخراج الورق الذى يتم أكله من الأعواد فى الكثير من الخضروات مثل الخس أو الزعتر الأخضر، والروزمارى وغيرها من الخضروات دون الحاجة لإجهاد أصابعك أو تضييع وقتك.

أداة للتقطيف

أداة لصب الطعام السائل:

هذه الأداة تسهل عليك صب الأطعمة خاصة السائلة دون أى تسريب أو إهدار للطعام، ويمكن من خلالها أيضًا صب الشوربة وحدها دون الخضروات.

أداة لمنع تسرب الطعام

بخاخ الزيت:

عبوة بخاخ الزيت طريقة مثالية لتقليل إهدار الزيت، واستخدام زيت أكثر من اللازم فى الطعام مما يجعل لها فائدتين صحية واقتصادية. 

بخاخ الزيت

معايير قياس:

هذه المعايير المرنة للقياس موضح بها جميع القياسات مثل الربع والنصف كوب بالإضافة إلى المعايير العادية.

معايير قياس

واقى للأصابع:

هذا الواقى البلاستيكى لأصابعك يقلل كثيرًا من حوادث إصابات الأصابع أثناء تقطيع الخضروات.

واقى للأصابع

الملاعق الخشبية:

مثالية لتحريك الصلصات والخليط السميك، بالإضافة إلى تقديم الطعام، وتأتي في مجموعة، وتتعدد في الأشكال والأحجام، تتميز بعدم خدشها لأواني الطهي غير اللاصقة، ولا تذوب مثل بعض الملاعق البلاستيكية أو الاصطناعية.

ملاعق خشبية للطبخ ، مجموعة أدوات المطبخ غير لاصقة ، ملاعق خشبية مجموعة  أواني الطبخ غير خدش الطبيعية خشب الساج أواني خشبية - AliExpress Home &  Garden

الفرشاة:

يشبه شكلها شكل فرشاة الطلاء، وتُستخدم لدهن طبقة من السوائل على وجه المخبوزات، وأفضلها هي ذات الشعر الناعم أو المصنوعة من السيليكون.

3 قطعة فرشاة سيليكون المتكاملة ارتفاع درجة الحرارة المطبخ الشواء الخبز  المطبخ فطيرة أدوات شواء|barbecue brush|brush silicone - AliExpress

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *