واتساب ويب

واتساب ويب

- ‎فيتكنولوجيا
736

 هو برنامج أمريكي مجاني، وخدمة الرسائل المركزية عبر الأنظمة الأساسية وخدمة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) المملوكة لشركة ميتا يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى. يعمل تطبيق عميل واتسآب على الأجهزة المحمولة ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، طالما أن الجهاز المحمول للمستخدم يظل متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق سطح المكتب تتطلب الخدمة من المستخدمين توفير رقم هاتف خلوي قياسي للتسجيل في الخدمة .

ميزاته :

بعد فيسبوك.. فضيحة واتساب المقبلة مع غوغل

-هناك الكثير من المميزات الموجودة في واتساب ويب في الفترة الحالية، لهذا هناك الكثير من المستخدمين الذين يفضلوا تحميل البرنامج عبر اللاب توب أو الكمبيوتر الخاص بهم.

-يمكن استخدام موقع وتطبيق واتساب ويب في إرسال واستقبال الملفات والرسائل والمعلومات من على اللاب توب أو الكمبيوتر دون الحاجة لنقلها عبر الهاتف.

Blossom at home Moon تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون كود Own ice cream  Coincidence

-يمكن استخدام جميع المميزات الموجودة على برنامج واتساب المشهور على الهواتف الذكية ولكن عبر شاشات الكمبيوتر أو اللاب توب مثل تغيير صورة بروفايلك.

*تستطيع مشاهدة والرد على الحالات التي ينشرها الأصدقاء لديك، استقبال الإشعارات بصورة منتظمة.

*تستطيع رفع حالات خاصة بك، إرسال واستقبال الرسائل والصور والملفات ومقاطع الفيديو وغيرها.

-يمكن فتح أكثر من حساب واتساب عبر برنامج واتساب ويب من خلال الكمبيوتر، فيمكن فتح حساب واتساب على كل متصفح ويب موجود لديك مثل متصفح جوجل كروم، سفاري، فاير فوكس أو اوبرا.

-يتميز موقع واتساب ويب بأنه ذو سرعة فائقة ومرونة وخفة ولا يستهلك مساحة الكمبيوتر، كما يتميز بتصميمه الجذاب.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *