ما يقوله عطرك عنك اكتشفي طبيعة شخصيتك

ما يقوله عطرك عنك اكتشفي طبيعة شخصيتك

- ‎فيالصحة والعافية
92

الإنسان من دون عطر كإنسان من غير حياة وهو من الأساسيات التي لا يمكن أن نستغني عنها فهو جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية ليعبر عن شخصياتنا سواء أكانت شخصية عاطفية، رومانسية، جريئة أو كلاسيكية… لذا عليك أن تحرص في اختيار رائحة العطر التي تعبّر عنك! على سبيل المثال :

الشخصية الرومانسية:

تتميز هذه الشخصيه بالنعومة، لذلك فإن العطور ذات الروائح الناعمة هي التي تناسبها أكثر من أي نوع آخر، فنفحات الزهر والياسمين والورد هي الأمثل ومن هذه العطور ( كوكو شانيل coco chanel) ،(GUCCI جوتشي) و( سكاندل SCANDAL).

الشخصية الجريئة:

هي الشخصية التي تتمتع بالقوة والجرأة العالية لذلك فإن العطور ذات التركيبات القوية هي التي تعبّر عنها مثل روائح العود، العنبر والمسك مثل عطر (لايبر واي اسل ال YSL LIBRE) ( لانكوم ايدول Lancome Idol) و ( فالكون Flacon izia)

الشخصية العاطفية:

شخصية حنونة، راقية وهادئة، لذا فإن العطور بخلاصة الياسمين، الورد والفانيليا هي الأمثل لها، بغض النظر أن عدداً كبيراً منها يميل إلى الروائح القوية التي تخف تدريجياً فلا بأس من اختيارها لأنها تترك أثراً رائعاً مثل عطر ( سي باشون SI PASSIONE ) ( تو وون تو سيكسي 212 SEXY) و ( إيلي صعب ELIE SAAB).

الشخصيه الكلاسيكيه:

لا تحبّ أن تخرج عن النمط الذي لطالما اعتادت عليه، فتختار العطر الذي تدوم رائحته لساعات طويلة، لذا فإن العطور التي تحتوي على رائحة الخشب هي التي تناسبها مثل عطر( تيري موغلير آنجل Thierry Mugler Angel) (ديور هيبنوتيك بويزون Dior Hypnotic Poison) و ( شانيل No. 5 Chanel No. 5) .

الشخصية المثيرة:

تعبر هذه الشخصية دائما عن البروز والظهور لذلك فإن العطور الشرقية التي تتميز بتركيبة العود، العنبر والمسك هي الني تعبر عنها مثل عطر (جادورJADORE) ( جود جيرل GOOD GIRL) و ( فيكتوريا سيكريت VICTORIAS SECRET).

لذلك احرصي ان تختاري عطرك المناسب لتبرزي شخصيتك واسلوبك، فمن خلال عطرك تستطيعي أن توصلي قدر من المعلومات عنك، كما تعطي انطباعا بميلك الى كل ما هو عصري وحديث، فهي اشبه ببصمه تتركيها أينما حللت .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *