بمنتج واحد فقط اصنعي لنفسك إطلالة صيفية ساحرة

بمنتج واحد فقط اصنعي لنفسك إطلالة صيفية ساحرة

- ‎فيالصحة والعافية
44

هل جربت مرة ان تستغرقي ساعات في وضع مكياجك من كريم الأساس ، الماسكارا ، أحمر الشفاه وأحمر الخدود وغيرها العديد من المنتجات ولكن بمجرد خروجك من باب البيت وبمجرد مواجهتك لطقسنا الحار تتفاجئين بمنظر غير محبذ لديك كبشرة باهته وأحمر خدود مقشرومسامات واسعة والعديد العديد من المشاكل …. لكن ودعي هذا العناء كله واستقبلي الصيف بمنتج واحد فقط وهو مورد الشفاه والخدود أو ” التنت” .

يعتبر هذا الاختراع من أحدث الاختراعات التجميلية الشائعة في الأسواق بماركات مختلفة ، وبفضل تركيبته التي تحتوي على مكونات طبيعية مائية حيث أن التوت والكرز من أبرز مكوناته بالإضافة إلى المرطبات الموجودة فيه كزبدة الشيا وغيرها فمن الضروري أن يكون بحوزة كل فتاة خاصة في فترة الصيف للمحافظة على توهج ولمعان البشرة .

يمكن استخدام تنت الخدود تقريبا على كل الأماكن في الوجه بحيث يمكن استخدامه كأحمر خدود، أحمر شفاه، آيشادو وهايلايتر مما يجعلك تكتفين بمنتج واحد.

توفرت صيغ مورد الخدود التنت اليوم بتركيبات فاتحة ولمسات نهائية أكثر طبيعية، مما يجعل حمرة الخدود أسهل من أي وقت مضى. علاوة على ذلك ، هناك مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها: يمكن أن تكون شفافة أو غامقة، لامعة أو غير لامعة، وخفيفة أو كثيفة وهذا يرجع في بعض الأوقات على طريقة تطبيقه.

غالبًا ما تساعد تركيبته القائمة على الماء أكثر ترطيبًا مما يجعلها خيارًا ممتازًللبشرة الجافة وذات المسامات والتجاعيد الدقيقة، لذلك لا داعي بعد استخدامك لها المنتج للقلق بشأن التلطيخ والتخطيط وتجديد المكياج .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *