أدوات تغنيك للذهاب إلى الجّيم

أدوات تغنيك للذهاب إلى الجّيم

- ‎فيالصحة والعافية
117

العقل السليم في الجسم السليم، للرياضه دور أساسي وفعال في تعزيز الحالة النفسية المستقرة والتخلص من الطاقة السلبية،هناك عدد من الأدوات والمعدات الرياضية الأساسية التي لا يمكن اتمام أي تمرين بدونها.

حبل القفز

اشترى حبل القفز من جوميا مصر - خصومات على نط الحبل بأرخص الاسعار - جوميا مصر
  • يُعد حبل القفز من أبسط الأدوات التي يمكنك اقتنائها واستخدامها لأداء تدريب الكارديو الخاص بك، كما يمكنك مزج تدريب قفز الحبل مع تمارين اُخرى لتحفيز ورفع معدّل الأيض لديك. 

كرة الحديد Kettlebells

جرس الغلاية
  • تتوفر كرة الحديد بأوزان مختلفة تناسب مستوى لياقتك، وتساعدك على حرق ما لا يقل عن 20 سعر حراري في الدقيقة، وتعد من الطرق البسيطة لتقوية جسمك.

 أسطوانة الفوم

  • إن كنت تحتاج إلى الراحة وعدم ممارسة الرياضة، فكل ما ستفعله هو أن تضغط بقدميك على تلك الأسطوانة، والتي تعمل على تخفيف آلام العضلات وزيادة مرونتها.

بساط التمرين

.يمكنكِ شراء هذه السجادة في حالة أنَّكِ تمارسي اليوغا أو حتى التمارين الرياضية العادية، فهي تحافظ على اتصالك الروحي، وتقوي من تركيزك في حالة مارستِ اليوغا، وفي حالة ممارستك لغيرها من التمارين، والحركات الرياضية فهي تمتص العرق المتصبب نتيجة لحركتك، ونشاطك، وتجعل التمرين أكثر آمانًا؛ لأنها تحمي مفاصلك، والأماكن الملامسة للأرض من جسمك أثناء التمارين من الإصابة، والضرر كمناطق الارتكاز: المرفقين، الركبتين، والقدمين.

أشرطة المقاومة

أشرطة المقاومة

يمكنك استخدامها في حالة أنك أردتِ الحصول على أرداف مستديرة حيث أنه يمكنك وضعها حول كاحليكِ، أو ركبتيكِ أو حتى فخذيك عند القيام بتمارين سكوات أو المشي أو غيرها من التمارين الأخرى، فهي واحدة من الأدوات الرياضية الهامة التي يجب أن تحرصين على اقتنائها.

زجاجة ماء

 زجاجة ماء

بالطبع ستحتاجين إلى شرب الكثير من المياه خلال، وبعد بذْلكِ لهذا المجهود الرياضي الكبير حتى تحافظي على درجة التميؤ داخل جسمك، وعلى المعدل الطبيعي للسوائل بداخله، كما أن الماء يكسبك المزيد من الطاقة للقدرة على المواصلة، ومتابعة تمارينك الرياضية؛ لذا عليكِ بالحصول على زجاجة ماء أثناء ممارستك للرياضة، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

 جهاز تتبُّع اللياقة البدنية

جهاز تتبُّع اللياقة البدنية

يمكنكِ اقتناء واحد من متتبِّع اللياقة البدنية؛ لقياس عدد الخطوات التي تقومين بها أثناء ممارستك للتمارين الرياضية، وقياس معدلات حرق السعرات الحرارية، وأيضًا عدد ساعات اليوم، وكمية الكافين داخل جسمك، كما يمكنكِ ارتدائه بسهولة في معصمك كساعة اليد حتى لا يعيق حركتك أثناء التمرين الرياضي.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *