إكسسوارات للموبايل واللابتوب لا غنى عنها

إكسسوارات للموبايل واللابتوب لا غنى عنها

- ‎فيالصحة والعافية, تكنولوجيا
159

الموبايل الآن هو جزء لا يتجزأ من حياتنا فلا نستطيع تركه في أي مكان ولا الاستغناء عنه، وكذلك اللابتوب سواء للعمل أو للرفاهية ومشاهدة الأفلام فأصبح يحل محل التلفاز.

(Mobile cover)كفر الجوال :أهم ما يجب أن تبحثي عنه في ال  Cover الذي ستشترينه هو أن تكون خامته من المطاط لأنه يدوم لفترة أطول ومرن للغاية في الاستعمال وعند وضعه ونزعه لا يحتاج لمجهود كبير بالإضافة إلى أشكاله المتعددة الرائعة.

كفر جوال - حروف وسط - Black Stamp

(Earphone) سماعات الاذن:سماعات الأذن التي لا نستطيع الاستغناء عنها في المواصلات وأثناء العمل وفي العديد من المناسبات التي نرغب في الهروب منها تكون هي صديقتنا الوحيدة.

كيف تختار سماعات الرأس المناسبة لك؟.. نصيحة خبير

(Power Bank)باوربانك :هو جهاز بسيط يتكون من مجموعة من البطاريات ومتصلة بشريحة ذكية تقوم بتنظيم عملية الشحن والتفريغ، وذلك لشحن الجهاز الخاص بالمستخدم، وغالبا ما يوفر بعض المميزات مثل ميزة الشحن السريع والتى تساعد فى شحن الهاتف بشكل أسرع، كما أنه يأتى بسعات تخزينية كبيرة تساعد على شحن بطارية الهاتف أكثر من مرة، إضافة إلى وجود أكثر من منفذ للشحن.

أفضل أنواع باور بانك Power Bank يمكن إستخدامها للآيفون | الساعة 25

(Selfie Stick)عصاه السلفي :السيلفي ستيك هي أحد أشهر اكسسوارات الموبايلات وهي تستخدم لالتقاط صور سيلفي ومقاطع الفيديو عن بعد عن طريق وضع الهاتف الذكي فوق النطاق الطبيعي للذراع.

Prime Mobile Service - سيلفي ستيك + ستاند وتقدر تستخدم.الاستاند لوحده  والعصايه لوحدها طولها 135سم (بلوتوث وريموت) السعر: 165 جنيه Order Now  اطلبها الان Call/Whatsapp: 01271730837 ويوجد توصيل داخل الاسكندريه وشحن  للمحافظات

(Laptop Bag)حقيبة لابتوب :حقيبة اللابتوب يجب أن تناسب شكلك وطريقة مظهرك الخاصة ولهذا بإمكانك الاختيار بين حقائب الظهر العملية المناسبة للعمل والجامعة وبين الحقائب ذات اليد الواحدة التي تليق المظهر الكلاسيكي إذا كان عملك يتطلب الظهور بملابس رسمية.

to exile Digital exposition حقيبة لاب توب Condense Crazy Overcome

USB (الناقل التسلسلي):نقل الملفات المهمة في العمل والأفلام وغيرها من الداتا التي نحتاج إلى تداولها فيما بيننا بالتأكيد أنتِ تحتاجين إلى شراءها لتستطيعي فعل هذا بسهولة ودون الحاجة إلى التنقل باللابتوب الشخصي في كل مكان، فقط بإمكانك حمل ال  USB ووضع ما تشائين من الملفات بها.

How to Run Windows From a USB Drive | PCMag

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *