أهم المحتويات في حقيبة طفلك الرضيع

أهم المحتويات في حقيبة طفلك الرضيع

- ‎فيالصحة والعافية, عالم الأمومة
142

حقيبة الطفل الرضيع هي الرفيق الذي لا يمكن أن تتخلى عنه الأم عند الخروج مع طفلها، ومعظم الأمهات خاصة الجدد يقعن دائمًا في حيرة حول الأساسيات التي يحب ألا تخلو منها شنطة الخروج بأطفالهن الرضع، وما الأشياء المهمة لحالات الطوارئ التي يجب أن تضعيها في حقيبتكِ للتعامل مع أي مفاجآت مع رضيعكِ.

الحفاضات:هي بالتأكيد البطل الأساسي في حقيبة الأمهات، ويجب عليكِ أن تضعي عددًا كافيًا منها يتناسب مع عدد الساعات والمدة التي ستقضينها خارج المنزل.

الحفاضات و الميزانية .. كيف أوازن بينهما ؟ في 8 نصائح

زجاجة الرضاعة: إذا كنتِ تنوين الرضاعة الطبيعية فقد لا تحتاجين أي زجاجات رضاعة، لكن قد تحدث بعض الأمور التي تمنع من الرضاعة الطبيعية، لذا ضعي في اعتبارك في كل الأحوال أن تحصلي على واحدة، وإذا كنتِ سترضعين طفلك صناعيًا فقد تحتاجين أكثر من واحدة.

لطيف الكرتون زجاجة مياه زجاجية اللهاية كوب القش مناسبة للأطفال البالغين  زجاجة حليب زجاجة طفل زجاجة تغذية زجاجة | Fruugo BH

اللهاية “سكاتة الأطفال”: تنصح الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال باستخدام اللهاية للرضع بعد الشهر الأول، إذ إنها تقي من متلازمة الموت المفاجئ للرضع.

متى يجب تغيير اللهاية للطفل؟ - حياتكِ

فرشاة الشعر: اختاري فرشاة ناعمة تمامًا ملائمة لحديثي الولادة لتمشيط شعره بعد الاستحمام.

2020 الصوف الطبيعي جديد الطفل فرشاة خشبية صفط مشط فرشاة شعر حديثي الولادة  الرضع رئيس مدلك - AliExpress Mother & Kids

كريم منطقة الحفاض: يساعد الكريم على حماية طفلك من التسلخات والالتهابات.

أريحي رضيعك من تسلخات الحفاظات بهذه الطريقة

وأخيرًًا عزيزتي، هناك أشياء مهمة لحالات الطوارئ يجب ألا تخلو منها شنطة الخروج برضيعك، على رأسها بعض الإسعافات الأولية البسيطة للطوارئ، مثل دواء خافض للحرارة، ولاصق طبي، ودواء للانتفاخ. 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *