فوائد جوز الهند المذهلة للصحة والبشرة والشعر

فوائد جوز الهند المذهلة للصحة والبشرة والشعر

- ‎فيالصحة والعافية
36

جوز الهند من الفواكه الاستوائية التي تتميز بالطعم اللذيذ، كما تنتج هذه الثمرة الزيت والحليب وتحتوي على العديد من الفوائد الصحية وتدخل مكوناتها في تحضير العديد من المستحضرات الطبية والتجميلية.

فوائد حليب جوز الهند للبشرة:الأحماض الدهنية في لبن جوز الهند هي مطهرات طبيعية، يمكن أن تساعد على علاج قشرة الشعر، والتهابات الجلد والجروح وعلاج الجفاف، بالإضافة إلى علاج حكة الجلد.

حليب جوز الهند طريقة عمله وفوائده للشعر و للبشرة - ركن المرأة - فورنونو

فوائد زيت جوز الهند للبشرة: الأحماض الدهنية في زيت جوز الهند لها خصائص مضادة للميكروبات، وهذا مهم بشكل خاص لصحة الجلد، حيث أن العديد من أنواع الالتهابات الجلدية، بما في ذلك حب الشباب، والتهاب النسيج الخلوي، التهاب الأجربة و قدم الرياضي، تسببها البكتيريا أو الفطريات،يمكن أن يساعد زيت جوز الهند في الحفاظ على رطوبة بشرتك في الحفاظ على وظيفتها كحاجز يمنع البكتيريا، وتشجيع التئام الندوب والحفاظ على سلامة البشرة بشكل عام .

فوائد جوز الهند للبشرة ترطيب وعلاج للأمراض الجلدية - اليوم السابع

يعمل على تقويه الاظافر :من فوائد زيت جوز الهند على الأظافر أنه يعمل على تطويلها بشكل سريع، ويقلل من تقصفها. لذا كل ما عليك فعله للاستفادة منه في هذه الحالة هو تدليك يديك وأظافرك بزيت جوز الهند.

طرق تقوية الأظافر وتطويلها

يساعد على تكثيف وإطالة الرموش:يحتوي زيت جوز الهند على كمية من الزيوت الطبيعية، والعديد من المعادن والفيتامينات، ويمكن استخدامه في هذه الوصفة بوضع بضع قطرات من زيت جوز الهند على الرموش.

زيت الزيتون للرموش - موضوع

يمنع جفاف الجسم:عد زيت جوز الهند من أهم الزيوت التي تساعد على ترطيب البشرة بشكل جيد، وعلاج الجفاف، والحفاظ على صحة البشرة بشكل أفضل.

Coconut oil زيت جوز الهند الامريكي – BLOTO STORE

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *