فيتامين الجمال تعرفي عليه الآن

فيتامين الجمال تعرفي عليه الآن

- ‎فيالصحة والعافية
60

لا يستطيع جسم الإنسان إنتاج فيتامين سي أو تخزينه، لذا فإن أفضل طريقة لتجربة فوائد فيتامين سي هي وضعه على بشرتك. تعمل العوامل الوراثية والبيئية على تسريع عملية الشيخوخة، ويساعد فيتامين سي على حماية البشرة من إجهاد الجذور الحرة، ما يسمح بتباطؤ عملية الشيخوخة، بحيث يمكنك أن تبدي أصغر سناً لفترة أطول.

يوفر الترطيب: الترطيب ضروري للحفاظ على نضارة البشرة وصحتها، يمكن أن يكون لفيتامين سي آثار ترطيب وترطيب هائلة على الجلد.

فوائد فيتامين سي لجمالك

يحسن نسيج الجلد: يمكن أن يساعد فيتامين ج في تحفيز إنتاج الكولاجين يمكن أن يساهم ذلك بشكل كبير في تحسين ملمس الجلد بسبب انخفاض ترهل الجلد والخطوط الدقيقة والتجاعيد.

سيروم فيتامين ج: فوائده للوجه - ويب طب

يضيء البشرة: يمكن أن يوفر فيتامين سي تأثيرات مشرقة على البشرة مما ينتج عنه بشرة صحية ومتوهجة يمكن أن يساعد أيضًا في توحيد لون البشرة.

فيتامين سي C لتنشيط البشرة | مجلة الجميلة

يمكن أن يكون له آثار إزالة التصبغ: يمكن أن يساعد فيتامين C في مكافحة فرط التصبغ الذي ينتج عنه بشرة أكثر إشراقًا يمكن أن يساهم أيضًا بشكل كبير في تقليل الهالات السوداء.

طرق طبيعية لعلاج تصبغات الوجه

يمنع أضرار أشعة الشمس: يمكن أن تتسبب أشعة الشمس في تلف الجلد يمكن أن يساعد فيتامين في مكافحة أضرار أشعة الشمس بسبب وجود مضاده للاكسده  فيه، كما يمكن أن يساعد فيتامين سي أيضًا في علاج حروق الشمس.

فيتامين سي مهمّ لجمالكِ! إليكِ افضل المستحضرات التي تحتوي عليه

ينصح عموماً باستخدام منتجات فيتامين سي مرتين يومياً، ومن المهم تطبيق المكون كجزء من روتينك الصباحي، لأن هذا سيضمن الحماية من أضرار الجذور الحرة طوال اليوم.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *