مظلّة الحماية

مظلّة الحماية

- ‎فيالمنزل والحديقة
122

غرضها حماية المستخدم إما من أشعة الشمس أو من المطر. وتسمى أيضًا الشمسية وهي مظلة يتقى بها من الشمس. غالبًا ما يكون الاختلاف هو المادة المستخدمة في المظلة؛ فبعض المظلات غير مقاومة للماء. يمكن أن تكون المظلات مصنوعة من القماش أو مواد أخرى.

استخدامات المظلة :

للحدائق :تعتبر المظلات من أهم الديكورات التي يجب الاهتمام بها في تشطيب ديكورات الحديقة الخاصة بمنزلك ,حيث أن حديقة المنزل من أكثر الأماكن في المنزل التي يجب الاستفادة منها وخاصة في فصل الصيف حيث تعمل المظلة على حجب أشعة الشمس عنك مما يجعلك الاستمتاع بوقتك بالنهار في الحديقة.

مظلة Parasol تعلق على الحائط في الهواء الطلق حديقة معلقة على الجدار 250 سم  مظلة الترفيه في الهواء الطلق الرمل الشمسية, كاكي, without LED : Amazon.ae:  الفناء والعشب والحدائق

للسيارات :بستخدم في حماية السيارات من أشعة الشمس الضارة التي يكن لها تأثير ضار على صحة السيارة ومدة بقائها دون أعطال لأن سخونة الجو تأثر على فاعلية الموتور،كما إنها تحافظ على السيارات من الأتربة التي تتعرض لها نتيجة هبوب الرياح والغبار الذي يساعد على اتساخ السيارة من الخارج بل والداخل أيضا.

مظلات سيارات | افضل الانواع بالصور 2021 | Garden Desgin

للمسابح:لابد ان تعلم ان مظلات المسابح من اهم الاشياء التي يجب ان تحرص علي اقتنائها لعدة امور اولها حماية وسلامة وصحة اطفالك من المسابح واثناء السباحة بداخلة وذلك يكون بحمايتهم من اشعة الشمس الحارقة والضارة ببشرتهم الحساسة ويتم ذلك بتغطية المسبح بالكامل باجود انواع  تغطيات المظلات.

مظلات مسابح - مظلات وسواتر أطياف الظل 0554855605

للجلسات والرحلات :لصُنع منطقة ظل في حال عدم تواجدها في موقع الرحلة، وهي قابله للطي اي سهله الاستخدام ،كما انها تحمي من المطر.

مجاملة تطوع مسنن للبيع مظلات للرحلات - levincosmetology.com

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *