أفضل مطاعم اسطنبول الراقية

أفضل مطاعم اسطنبول الراقية

- ‎فيسياحة وسفر
257

من أكثر مزايا اسطنبول هو موقعها الجغرافي الواقع بين أوروبا وآسيا مما جعل مطاعمها مُتنوّعة ومُستوحاة من ثقافات مُختلفة، كما أنها تحتوي على العديد من المطاعم التي تُقدّم لزوّارها أفضل الخدمات وأعلى مُستويات الراحة، لذا قُمنا بإعداد هذا المقال لنُخبركم عن أشهر وأفضل مطاعم اسطنبول.  

مطعم نصرت اسطنبول

مطاعم اسطنبول

يُعد مطعم نصرت مطعم اسطنبول الأفخم ويشتهر بتقديمه كافة أطباق اللحوم المشوّية ومن أفضلها طبق الستيك والفيليه وكرات اللحم، بالإضافة إلى أشهى أنواع الحلويات التركية.

مطعم المدينة اسطنبول

title%% سر شهرة مطعم المدينة في اسطنبول

يشتهر مطعم المدينة الذي يُعد من افضل المطاعم في اسطنبول بتقديمه لأطباق من المطبخ التركي التقليدي والأطباق الشرق أوسطية، ومن أكثر ما يشتهر بتقديمه هو أنواع المشاوي، المحاشي، الطواجن، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من أنواع المُعجنات والفطائر، هذا إلى جانب الحلويات التركية اللذيذة، وهو مطعم اسطنبول الأشهر على الإطلاق بالنسبة للسُيّاح العرب .

مطعم لقمة اسطنبول

مطعم لقمة - أهلا اسطنبول | بوابتك إلى تركيا

يتميّز مطعم لقمة بموقعه الساحر المُطل على مضيق البوسفور ويُعد افضل مطعم في اسطنبول على حسب آراء الكثيرين ممن زاروه، ويشتهر بتقديمه للأطباق التركية التقليدية مثل الأرز بالخضار واللحوم المشوية، إلى جانب عدد كبير من المُقبلات التركية والسلطات، وأيضاً الوجبات السريعة مثل الدجاج المقلي والهمبرغر.

مطعم هوكا اسطنبول

مطعم هوكا - أهلا اسطنبول | بوابتك إلى تركيا

مطعم هوكا من مطاعم في اسطنبول المُميّزة جداً، حيث يُقدّم كافة أنواع المأكولات التركية التقليدية، إلى جانب المأكولات الأوروبية والإيطالية بشكل خاص، ومن أكثر الأطباق التي يشتهر بتقديمها وجبات الفطور والحلويات اللذيذة، وأفخر أنواع المُعجنات، السوشي التركي الشهيّ، بالإضافة إلى الأطباق التي تتناسب مع النباتيين .

مطاعم تقسيم

منيو التوصيل من مطعم تقسيم اسطنبول في ام صلال علي | طلبات

وبسبب أهمية منطقة تقسيم السياحية، فهي تحتضن مجموعة كبيرة من أفضل مطاعم تركيا اسطنبول التي تُوّفر خدمات مُتكاملة لإرضاء كافة زوّارها، جمعنا لكم في الرابط التالي أفضل مطاعم تقسيم التي ننصح بتجربتها استنداً إلى تقييماتهم من قِبل السُيّاح العرب الذي سبق لهم تجربتها لتختار مطعم اسطنبول تقسيم الأنسب لك.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *